15/03/2016

الجمعية تشارك في معرض ومنتدى التوظيف في الجامعة الأميركية في الشارقة

IMG-20160315-WA0006

IMG-20160315-WA0007

معرض التوظيف

شاركت جمعية الشارقة التعاونية في معرض ومنتدى التوظيف الذي انعقد في الجامعة الأمريكية في الشارقة, والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة, رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة, وافتتحه الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، مدير عام مكتب سمو حاكم إمارة الشارقة، وسعادة وليد بن فلاح المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور توماس هوكستيتلر، مدير الجامعة بالوكالة.
وتفقد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، والدكتور توماس هوكستيتلر، مدير الجامعة بالوكالة، ركن الجمعية في المعرض, وأشادوا بالتنظيم الجيد والتقنيات الحديثة التي استخدمها ركن الجمعية للتواصل مع طلبة الجامعة واكتشاف مساراتهم المهنية.
وشدد سعادة وليد بن فلاح المنصوري على أهمية المعرض الذي يشكل حلقة وصل بين طلبة الجامعة وعالم الأعمال, حيث تطبق المعرفة والمهارات.
وأضاف أن الجمعية حرصت من خلال ركنها في المعرض على إتاحة الفرصة أمام طلبة الجامعة وخريجيها على تسجيل طلبات التوظيف إلكترونيا لتصل مباشرة لإدارة الموارد البشرية التي ستدرس الطلبات وتنتقي منها ما يناسب تطلعات الجمعية المستقبلية.
وقالت طالبة في السنة الأخيرة من الذين حضروا المعرض إن أفضل ما في المعرض أنه يحتوي على الكثير من الأسماء المعروفة في عالم الأعمال, بحيث نتمكن في هذا المعرض من الحديث مباشرة مع كبار المسؤولين الذين يمثلون شركاتهم، والذين يمكن لهم إسداء النصائح لنا بخصوص فرص التدريب والبحث عن عمل بعد التخرج.
ومن أهم ما ميز ركن الجمعية في المعرض المهني ، إمكانية تسجيل الطلبة في الوظائف بجمعية الشارقة التعاونية إلكترونيا من خلال شاشات وأجهزة وبرامج خاصة بفرز الطلبات أوتوماتيكيا بحسب الحاجات الوظيفية في الجمعية .